يبدو قويًا وواثقًا من نفسه لكنه عكس ذلك تمامًا، من هو رجل هذا البرج؟

يبدو قويًا وواثق الخطوات ولكنه ضعيف جدًا من الداخل من هو هذا الرجل؟

هو رجل يتمتع بالكثير من الميزات الحسنة كوقوفه بجانب كل من يحتاج الى مساعدته لذلك فهو يملك تعاطف كل من حوله ومودتهم. هو إنسان محب للحياة الأسرية والإجتماعية وهو صديق وفيّ الى أقصى الحدود. لكنه يخفق في نواحٍ كثيرة اذ إنه يتمتع بحب الظهور والشهرة وفي سبيل ذلك نراه مرات كثيرة يرتكب الأخطاء الغبية والتي تجعله يبدو بمظهر سيء.

علاوة على ذلك هو رجل جذاب ويبدو قويًا من الخارج وواثقًا من نفسه لكنه في داخله العكس تمامًا، من هو هذا الرجل؟ إنه مولود برج السرطان الذي يعتبر من الشخصيات المتشائمة وغريب الأطوار في الوقت عينه. لا يعرف كيف يتخذ القرارت المصيرية والمفصلية ونراه مرات كثيرة يتردد في التحرك والإقدام على خطوات جريئة لأنه بكل بساطة لا يتحلى بالجرأة الكافية للإقدام عليها.

يبدو قويًا وواثق الخطوات ولكنه ضعيف جدًا من الداخل من هو هذا الرجل؟

الرجل السرطان هو شخص عاطفي أكثر من اللازم ويحتاج للكثير من الحنان والدعم المعنوي من شريكة حياته فإذا كان زوجك من مواليد هذا البرج عليك أن تتقني جيدًا كيفية التعامل معه لأنه سريع الغضب كذلك الأمر ومزاجي لكنه واسع القلب.

يحمل رجل السرطان في داخله الإخلاص والصدق الكبيرين حيث أن مشاعره تخلو من الكذب والنفاق، ويتميز أيضاً بهدوء نادرًا ما نراه لدى الرجال بشكل عام!

إقرأي أيضًا: جميلة لكنها لا تعرف كيف تهتم بمظهرها، من هي مولودة هذا البرج؟