لهذه الأسباب العلمية قد تكونين أكثر ذكاءً من الآخرين!

الأسباب العلمية وراء الذكاء فوق المعدل

عوامل كثيرة قد تلعب دوراً في تنمية ذكائكِ وتجعلكِ متفوّقة على الآخرين في هذا المجال... فهل تعلمين أنّ هناك عوامل مثبتة علمية قد تدلّ على أنكِ ذكية أكثر من المعدّل؟ إكتشفيها معنا في هذا المقال!

  1. إن كنتِ الأكبر بين أشقائكِ: دراسات عديدة أظهرت أن البكر يكون إجمالاً الأذكى ما بين اخوته؛ فإنتِ كنتِ الأخت الكبرى، حظوظكِ تكون أكبر!

  2. إن كنتِ طويلة القامة: هل تتمتعين بطول فوق المعدّل؟ هناك إحتمال أكبر أن تكوني أكثر ذكاءً.

  3. إن كانت والدتكِ ذكية: هل تعلمين أنّ الطفل يرث ذكاءه من أمّه؟ فإن كانت والدتكِ ذكية فوق المعدّل، من المتوقع أن تأخذي هذه الميزة منها أيضاً!

  4. إن تعلمتِ الموسيقى في صغركِ: سبب إضافي يدفعكِ إلى تعليم طفلكِ الموسيقى، إذ تبيّن أن هناك علاقة ما بين هذه المهارة والذكاء على الصعيد المستقبلي.

  5. إن كنت محصنة من الخيانة: بينت الدراسات أن الفرد المخلص في العلاقة الزوجية يكون ذكاؤه أعلى من المعدل مقارنة بالأشخاص الذين ينجرون وراء الخيانة.

  6. إن أرضعت والدتكِ طبيعياً: الذكاء يعتبر إحدى أبرز الفوائد الكثيرة للرضاعة الطبيعيّة. قد تريدين الإتصال بأمكِ وسؤالها عن الموضوع؟

  7. إن كنتِ لا تعانين من الوزن الزائد: حافزٌ آخر يدفعكِ إلى خسارة الوزن! فالأبحاث بينت العلاقة ما بين مؤشر كتلة الجسم وقدرة عمل الدماغ!

  8. إن كنتِ فوضوية: خبر سار لكل إمرأة تجد صعوبة في المحافظة على ترتيب أغراضها!

  9. إن كنت تطيلين السهر: هل تجدين صعوبة في النوم باكراً؟ هذه دلالة أنكِ عى الأرجح أذكى من المعدّل.

فهل تبيّن أنكِ تمتلكين معظم هذه المقومات؟ شاركينا نتيجتكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: هل أنت ذكية أكثر من المعدل؟



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟