هذه هي الأبراج الأكثر مزاجية!

الأبراج الأكثر مزاجية

المزاجية صفة مزعجة للغاية والتي تتميز بالكثير من الإختلافات والتناقضات إذ تارةً تكون سعيدة ونشيطة وتارةً أخرى تصبح هادئة وكئيبة وطبعًا من دون أي سبب وجيه لذلك.

وفي الوقت الذي يصعب فيه التعامل مع الشخصيات المزاجية، ما رأيك في أن تكتشفي من هي الأبراج الفلكية الأكثر مزاجية؟ وهل تكونين أنت من بينها يا ترى؟ إقرأي هذا المقال.

  • برج الجوزاء: المرأة الجوزاء هي أم مثالية وزوجة وفية ومخلصة وهي إنسانة عطوفة ومحبة ومليئة بالأحاسيس لكنها في المقلب الآخر إمرأة مزاجية تحزن او تغضب فجأة ولا يتوقع أحد حتى أقرب المقربين منها ردات فعلها.
  • برج الحمل: اما المرأة الحمل القيادية فهي الأكثر نشاطًا وحيوية بين الأبراج نرى الإبتسامة دائمًا على وجهها لكنها من جهة أخرى من أكثر الأبراج مزاجية وهي لا تدري أحيانًا لماذا يتغير مزاجها بلمح البصر ولا تستطيع حتى تبرير تصرفاتها المتقلبة.
  • برج الميزان: المرأة الميزان إنسانة محبة وإجتماعية بامتياز لكنها تخفي في داخلها مشاعر لا تبوح بها وتمنع نفسها حتى من التفكير بها لكن هذه المشاعر غالبًا ما تخونها وتجعل مزاجها يتبدل فجأة فتظهر للجميع وكأنها مزاجية!
  • برج الثور: اما المرأة الثور القوية التي تعرف تمامًا ما الذي تريده وتقوم بالمستحيل لتصل الى أهدافها، صاحبة مزاج متقلب فتارةً نراها مبتسمة وتارةً أخرى نراها ثائرة في غضبها.
  • برج السرطان: وأخيرًا، المرأة السرطان حساسة لأقصى الدرجات، تعطي وتحب من قلبها، لكن حساسيتها المفرطة هذه قد تتحول وتصبح مزاجية لا تُحتمل في الكثير من الأحيان. وهذه التقلبات المزاجية غالبًا ما توقعها في المشاكل.

إقرأي أيضًا:الأبراج الأكثر أنانية!