6 استخدامات غريبة لفرشاة المسكارا القديمة!

استخدامات غريبة لفرشاة المسكارا القديمة

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بشكل عام والمكياج بشكل خاص هي القاسم المشترك بين كل النساء. ولأننا نجدها في حقيبة كل امرأة ما رأيك أن تتعرّفي معنا عزيزتي اليوم على استخدامات غريبة لا تعرفينها لفرشاة الماسكارا القديمة فتستفيدين منها عوضًا عن رميها، في هذا المقال من عائلتي.

تمشيط الحواجب: قومي باستخدام فرشاة الماسكارا القديمة في تمشيط حواجبك بطريقة منظّمة. يمكنك وضع القليل من الفازلين عليها مع مصحّح الحواجب ومرريها على الشعيرات من الأسفل الى الأعلى.

تقشير الشفاه: هل تعلمين أن يمكنك استخدام فرشاة المسكارا القديمة في تقشير شفاهك؟ إنّ هذه الفرشاة فعّالة للغاية في مجال التقشير وبخاصة بعد وضعك لمرطّب الشفاه. قومي بتنظيفها جيداً ثم مرّريها بلطف على شفاهك الرطبتين وستتمكّنين من إزالة الجلد الميت منها.

تمشيط الرموش: استخدمي فرشاة الماسكارا النظيفة لتمشيط رموشك بعد وضع الماسكار لتفريق الشعيرات ومنعها من التكتل والتشابك.

الرسم على الأظافر: يمكنك أيضًا بواسطة هذه الفرشاة أن تخلقي بعض الرسومات بلون مغاير عن لون طلاء الأظافر الذي كنت قد وضعته على أظافرك.

تصفيف الشعر: وبعد الإنتهاء من تصفيف شعرك يمكنك تمشيط الشعر المتطاير بواسطة فرشاة الماسكارا بعد بخّ القليل من مثبّت الشعر عليه.

تغذية الرموش: قومي بتغذية رموشك بواسطة زيت الخروع الذي يكثّفها ويطوّلها من خلال إضافة القليل منه على فرشاة الماسكارا القديمة وتمريرها بلطف على رموشك لكي يصل الزيت الى كل الشعيرات.

إقرأي ايضًا: 7 استخدامات غريبة ومدهشة للتفاح!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟