إكتشفي أي نوع من الآباء زوجك بحسب الأبراج!

إكتشفي أي نوع من الآباء زوجك بحسب الأبراج

الأبراج الفلكية تحدد بنسبة كبيرة طباع الفرد وميوله وطريقة تعامله مع الآخرين كذلك وهذا امر بتّ تعلمينه جيدًا. شخصية الآباء والأمهات أيضًا تختلف بالتالي مع اختلاف الأبراج، وبعد أن تعرفت في وقت سابق على أفضل 5 أمهات من حيث الأبراج سنكشف لك اليوم أي نوع من الآباء زوجك بحسب الأبراج!

برج الحمل

يتمتع الأب من برج الحمل بقلب طيب ونقي جدًا، هو أب متسامح ولكنه يثور غضبًا بسهولة وبسرعة البرق. أحيانًا كثيرة لا يستطيع الأب الحمل تمالك نفسه وقت الغضب لكن سرعان ما ينسى غضبه ويعاود التصرف بشكل طبيعي مع أولاده.

برج الثور

هو أب حريص على ابنائه بشكل لا يوصف، يعيش من أجل أطفاله ولا يبخل عليهم بشيء. أهم ما يمنحه الأب من برج الثور لأطفاله هو الحنان المتدفق الذي لا يعرف حدودًا. لكنه على يتقبل الكذب والمراوغة والعناد إطلاقًا وقد يكون قاسيًا في المحاسبة.

برج الجوزاء

هو أب مرن ويتكيف سريعًا مع أطفاله. يكرّس الأب الجوزاء الكثير من وقت لأبنائه ويقدم لهم المشورة والنصائح باستمرار. لكنه أب مزاجي وقد يتغير مزاجه أكثر من مرة في وقت قصير وأحيانًا كثيرة يكون صعب المراس.

برج السرطان

يعد الأب السرطان من أكثر الآباء المثاليين حقًا، يتمتع بقلب طيب وحنانه متدفق. متسامح كثيرًا مع أطفاله ويهبهم كل ما يطلبون. يحرص هذا الأب على توفير جوّ أسري ودافئ لأطفاله لذلك يبتعد وزوجته عن المشاحنات قدر المستطاع.

برج الأسد

يحاول الأب الأسد باستمرار زرع الصفات الحسنة بأطفاله. يطمح دائمًا لأن يكون مثلًا يحتذي به ابناؤه لذلك يحرص على ان تكون صورته جميلة بنظرهم. هو أب متفهم وحنون ومرح كذلك.

برج العذراء

هو أب بمنتهى الحنان على أبنائه لكنه عنيد كثيرًا وشديد الإنتقاد في الكثير من الأحيان وصارم في المسائل الحساسة. يحاول الأب العذراء بكل ما استطاع توفير جوّ دافئ لأطفاله في المنزل.

برج الميزان

هو أب مميز جيدًا يجمع بين الرقة وبين حب الفن والموسيقى، يحرص دائمًا الأب الميزان أن يزرع في أبنائه الميول الموسيقية والفنية. يكون الحكم في المشاجرات والمشاحنات بين أطفاله ويتصرف مع هذه الأخيرة بعدل مطلق.

برج العقرب

وجوده في المنزل يشعر أطفاله بالطمأنينة والدفئ، هو اب متفهم وطيب القلب لكن يكره الشك ويحسب الصراحة دائمًا. يتبع أسلوب مراقبة اطفاله من بعيد.

برج القوس

يضفي هذا الأب على بيته أجواء المرح والسعادة باستمرار، يكون صديقًا مقربًا من أطفاله. علاقته بأبنائه تعتبر شبه مثالية، الأب القوس منفتح القلب والعقل ويثق بأبنائه كثيرًا.

برج الجدي

يتمتع هذا الأب بسلطة كبيرة في المنزل، يشدد كثيرًا على تطبيق النظام في المنزل وعلى الإمتثال للتقاليد المتعارف عليها. لا منازع لسلطته في المنزل ولا يتساهل أبدًا وبخاصة في مسائل التعليم والدراسة.

برج الدلو

هو أب منفتح العقل ويحب كل ما هو جديد. يكتسب الأب الدلو ثقة أبنائه بسهولة تامة لكنه في الوقت علينه لا يحب التدخل في الكثير من التفاصيل الصغيرة في المنزل وهذا ما يزيد حملًا إضافيًا على زوجته.

برج الحوت

هو أب حساس للغاية، هادئ ومتّزن الى اقصى الدرجات. قلبه طيب جدًا وهذا ما يجعله قريبًا من أطفاله. من عيوبه التكاسل أحيانًا لكن ليس عندما تكون المسائل متعلقة بمصالح أبنائه.

إقرأي أيضًا: هؤلاء هم أفضل 4 آباء من حيث الأبراج! فهل زوجك من بينهم؟