إختبار ممتع للشخصية: اختاري الحصان باللون الأفتح وسنكشف الكثير عنك!

إختبار ممتع للشخصية من خلال لون الحصان الأفتح

هل أنتِ من محبي الخدع البصرية والأحجيات؟ جئناكِ هذه المرّة بإختبار بسيط وممتع يجمع لكِ ما بين هذين العنصرين في صورة واحدة ستكشف الكثير عن طباعكِ!

فلنبدأ... أنظري إلى الصورة أدناه وأجيبي عن السؤال:

ما هو الحصان الذي يتمتع بدرجة لون أفتح؟

إختبار ممتع للشخصية من خلال لون الحصان الأفتح

Vonvon

التحليل حسب الإجابة:

  • الحصان A: أنتِ شخصية عفوية وطيبة القلب، فإجمالاً ما تتبعين ما يمليه عليكِ قلبكِ. إنفعالية في تصرفاتكِ، فلا تفكرين ملياً قبل الإقدام على اتخاذ أي قرار. هذه الصفة تعرضكِ أحياناً لبعض المتاعب، فيصفكِ البعض بأنكِ متسرّعة. في المقابل، أنتِ صديقة مخلصة، صريحة ولا تعرفين الكذب!
  • الحصان B: أنتِ شخصية متميزة وفريدة، فطريقة تفكيركِ لا تشبه أحد. لديكِ نظرة فنية للأمور، وتكرهين كل ما هو نمطي وتقليدي، لذلك تبحثين عن تحقيق الإبداع والفرادة في كلّ ما تقومين به. يتهمكِ البعض بالغرابة والبرود، ولكنكِ في الواقع لا تأبهين لما يظنّه الآخرون، طالما أنكِ مقتنعة بما تقومين به!
  • كلاهما من درجة اللون نفسها: أنتِ شخصية دقيقة إلى أبعد الحدود، فلا تدعين شيئاً يفوتكِ. تحرصين هلى التعمق في الأمور وتحليلها قبل إتهاذ أي قرار، ولكنكِ قد تقعين أحياناً ضحية التشكيك غير المبرّر في الآخرين والإرتياب بسبب الإفراط في التحليل. تستطيعين فهم كلّ شخص من اللقاء الأول وكشف نياته من خلال لغة جسده وبعض التفاصيل التي تفضحه ولكن قد لا يلحظها الآخرون!

فهل جاءت النتيجة مشابهة لطباعكِ؟ بعد أن خضعتِ لهذا الإختبار، نستطيع أن نخبركِ بالإجابة الصحيحة عن السؤال المطروح أعلاه؛ فالحصانان هما في الواقع من درجة اللون نفسها، والصورة هي عبارة عن خدعة بصرية!

إقرئي المزيد: أي من الأطفال الرضع في هذه الصورة هي برأيكِ بنت؟ الإجابة تفضح شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إختبار للشخصية: هل ما يسيطر عليك هو عقلك، قلبك أم يديك؟