إختبار للشخصية: إن وجدت 100 دولار في الشارع، كيف تتصرفين؟

إختبار للشخصية من خلال طريقة تصرف عند ايجاد 100 دولار في الشارع

تريدين أن تكشفي حقيقة أحدهم؟ راقبي طريقة تعامله مع المال! إنطلاقاً من هذا الرأي، جئناكِ بإختبار بسيط كفيل بتحليل أبرز معالم شخصيتكِ، رمن خلال ردكِ على السؤال البسيط التالي:

ماذا كنت لتفعلين إن وجدت ورقة 100 دولار مرمية على جانب الطريق؟

  1. أتجاهلها، إذ أن مالكها سيأتي باحثاً عنها ويجدها

  2. أسأل الآخرين من حولي إن كانت تعود لأحدهم، وإن أجابوا بالنفي، أحتفظ بها لنفسي

  3. ألتقطها عن الأرض وأضعها في جيبي

  4. أسلّمها للسلطات المختصة، فمن فقدها سيبلّغ على الأرجح عن الأمر

أجيبي بكلّ صراحة وتجرّد على هذ السؤال، ثمّ قارني إجابتكِ بالتحليلات التالية:

  • الإحتمال الأوّل: أنت شخصية مسالمة، فلا تحبين التورط في أي "دراما" مهما كانت تمسّكِ من قريب. تبتعدين قدر الإمكان عن المشاكل، وتحرصين ألا تؤثر الظروف المحيطة بك على معنوياتك. إنّها حتماً طريقة رائعة لعيش حياتك، ولكن قد يتهمكِ البعض بالبرود واللامبالاة.
  • الإحتمال الثاني: أنتِ تعرفين التمييز جيّداً ما بين الصواب والخطأ، وتحرصين على التصرف بشكل صحيح. ولكنكِ في المقابل تدركين أن العالم من حولكِ غير مثالي، لذلك تعتمدين القاعدة التالية لدى اتخاذ القرارات: "التعامل مع الآخرين بالطريقة نفسها التي تريدين أن يتعاملون بها معكِ!".
  • الإحتمال الثالث: أنتِ شخصية إنتهازية، فلا تترددين في إقتطاف الفرص كلّما سنحت لكِ، وتؤمنين أنّها تأتي مرّة واحدة فقط! لذلك، تفضلين المجازفة وخسارة كلّ شيء على الشعور بالندم والتحسّر. طموحكِ كبير وتسعين دائماً إلى تحقيق أحلامكِ البعيدة، ولكنكِ قد تقعين في خطأ الدوس على الآخرين من أجل التقدم.
  • الإحتمال الرابع: أنتِ شخصية خلوقة، أمينة وصبورة، إذ تعرفين جيّداً إتخاذ القرارات الصائبة وتغليب المنطق لديكِ على العاطفة. تحرصين على السير في الطريق الصائب في كلّ ما تفعلينه، ولكنّ مشكلتكِ الوحيدة هي وقوعكِ أحياناً في شرك الجدية المفرطة، فتنسين الإستمتاع قليلاً في حياتكِ وكسر الحواجز.

اطرحي هذا السؤال على صديقاتكِ أيضاً لكشف أبعاد شخصياتهنّ، إذ قد تفاجئين بالنتيجة!

إقرئي المزيد: ارسمي بإصبعكِ هذا الحرف على جبهتك وسنكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إختبار للشخصية: هل ما يسيطر عليك هو عقلك، قلبك أم يديك؟