إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟

إختبار دقيق للشخصية خلال صورة للعيون

هل تشعرين بأنكِ أحياناً منجذبة بشكل تلقائي لأمورٍ قد يخالفكِ الرأي بها البعض؟ يؤمن علم النفس أنّ خيارات كتلك قد تكون مرتبطة بالعقل الباطني لدى كلّ فرد منا، وبالتالي قد تكشف عن شخصيته ومشاعره الدفينة.

في هذا السياق، نأتيكِ بإختبار ممتع من شأنه أن يحدّد أبعاد طباعكِ وشخصيتكِ بواسطة صورة واحدة!

أنظري إلى الصورة أعلاه، واختاري الرقم الذي تنجذبين إليه بشكل أكبر تلقائياً. للنتيجة الأدق، إعتمدي على إنطباعكِ الأوّل ولا تفكّري بالموضوع ملياً!

  • الرقم 1: أنتِ في باطنكِ شخصيّة منفتحة للغاية، إذ ترحّبين بالجميع في حياتكِ ولا تمانعين إدخال أي كان إلى قلبكِ. في المقابل، لا تخبرين أحد بمخاوفكِ ونقاط ضعفكِ، وتؤمنين أن مشاكلكِ يجب حلّها بكلّ تحفّظ وخصوصيّة.
  • الرقم 2: تنجزين من دون تردّد كلّ ما يمليه عليكِ ضميركِ، فأنتِ تحبّين فعل الصواب ويهمّكِ أن تتركي إنطباعاً جيداً عند الآخرين. أفعالكِ تخلّف أثراً كبيراً في حياة الآخرين، فأنتِ تسعين دائماً لتكوني شخصاً أفضل.
  • الرقم 3: أنتِ ضمنياً تعانين من بعض المصاعب والمتاعب، ما يتركك منهكة. ففيما تحاولين إيجاد السلام الداخلي، تشعرين وكأنّ الكون بأكمله أحياناً يقف في وجه سعادتكِ!
  • الرقم 4: أنتِ تفكّرين بشكل مفرط في الأمور وتحاولين التعمّق قدر الإمكان في أبعاد كلّ ناحية من حياتكِ. تميلين إلى نمط الفلسفة وترين الحياة كأحجية كبيرة!
  • الرقم 5: أنتِ شخصية غامضة للغاية، فإن لم تكتشفي نفسكِ بعد، كيف للآخرين أن يستطيعوا فهمكِ أيضاً؟ مزاجية لأبعد الحدود، كما أنّ آراءكِ تتناقض بشكل كبير، ما يترك كلّ من حولكِ في حيرة.
  • الرقم 6: أنتِ شخصيّة حساسة إلى أبعد الحدود، فتلاحظين كلّ ما يجري من حولكِ كما أنكِ لا تنسين شيئاً، خصوصاً إن كان إنتقاداً موجهاً لكِ ولو بسيط. يستطيع المقربون منكِ إضحاككِ أو إبكاءكِ بكلّ سهولة.
  • الرقم 7: أنتِ شخصية نارية ومفعمة بالطاقة والحيوية. لا تعرفين الحلول الوسطية، فإنتِ إما تحبين لأبعد الحدود، أو تكرهين بشكل قاطع. طاقتكِ هذه قد تتحوّل إلى عصبية مفرطة عند حصول مواجهات.
  • الرقم 8: يتّهمكِ المقربون منكِ بأنكِ غريبة الأطوار، فإهتماماتكِ غير التقليديّة تفاجئ الجميع. لا تأبهين بالقواعد والتقاليد، فتفعلين ما يجلب لكِ الراحة ويحلو لكِ. تتمنين أن يكون الجميع مثلكِ، ولكن الواقع هو أنكِ من الشخصيات النادرة في المجتمع.
  • الرقم 9: تعتمدين على حدسكِ بشكل كبير، وتفهمين العالم وكلّ ما يجري حولكِ بكلّ وضوح. تعرفين تحليل شخصيّة الآخرين، ومشاعرهم كما نيّاتهم من لغة أجسادهم وتعابير وجوههم. بإختصار، الآخرون هم بمثابة كتاب مفتوح بالنسبة لكِ!

إقرئي المزيد: تحليل الشخصية: طريقة قبضة يدك تكشف الكثير عنك!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟